ما هي المواد وطرق الصيانة الخاصة بالحرف اليدوية الخشبية

تصنع الحرف اليدوية الخشبية أساسًا من خشب الماهوجني ، الصنوبر ، التنوب ، الكافور ، خشب الصندل / خشب الصندل ، بولونيا ، خشب الورد ، الخوخ ، القيقب ، البتولا ، الدردار ، خشب البقس ، نانمو ، خشب الزيزفون ، إلخ كمواد خام. بعد معالجة مختلفة ، بعضها مصنوع آليًا ، وبعضها مصنوع يدويًا ، وبعضها شبه آلي وشبه يدوي ، والاتقان جيد ، والتصميم بسيط ، والأنماط مختلفة ، واللون طبيعي ، والجدة فريدة من نوعها ، وهي صناعة يدوية فريدة من نوعها في الصين. الحرف اليدوية الخشبية ليس لها قيمة تقديرية فحسب ، بل قيمة عملية أيضًا.
عندما لا يكون لمعان الحرف الخشبية جيدًا ، يمكنك استخدام فرشاة لتطبيق شمع التزجيج على سطح مصنوعات نحت الخشب ، ومسحها بخرقة للتلميع. بالطبع يمكنك أيضًا استخدام منشفة قطنية مغموسة في بعض زيت الجوز لمسح سطح المشغولات اليدوية الخشبية برفق لتحقيق التأثير المطلوب. ومع ذلك ، يجب تجنب مسحها بمنشفة بالماء ، لأن ذلك سيجعل المصنوعات الخشبية رطبة جدًا ، مما لن يحقق التأثير المتوقع ، وسيؤذيها أيضًا.
الحرف اليدوية الخشبية لها تاريخ طويل ، ويمكن أن تعكس الحرف اليدوية الجيدة براعة ومهارات النحت الرائعة للنحات. بالنسبة للأشخاص الذين يجمعون الحرف اليدوية ، فإن جمع الحرف اليدوية المفضلة لديهم يمكن أن ينمي مشاعرهم ، ويضخ حيوية لا متناهية في مساحتهم المزدحمة ، وفي نفس الوقت يخلقون مساحة خيال ثرية لأنفسهم. عادة ، حسب ما إذا كانت الغرفة نظيفة أم لا ، غالبًا ما يتم إزالة الغبار عن المشغولات اليدوية الخشبية بقطعة قماش قطنية جافة أو منفضة ريش لإظهار جمالها الطبيعي.

منتجات ذات صلة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية