شكل التعبير عن الحرف اليدوية في صندوق الرسائل

شكل التعبير عن صندوق البريد براعة
في الواقع ، هناك العديد من أنواع الطلاء الكهربائي لصناديق الرسائل ، وهناك أنواع عديدة من طرق الطلاء لصناديق الرسائل. يحتوي الرحلان الكهربي أيضًا على أنواع من الدهانات الكهربائية. يحتاج الرش أيضًا إلى مراعاة ما يتم رشه ، ويعتمد طلاء الخبز أيضًا على العملية ونوع الطلاء. لذلك ، لا يمكن مقارنة مقاومة التآكل والتكلفة ببساطة ، ويعتمد ذلك على الصناعة المحددة.
خذ صندوق الرسائل الفولاذي المقاوم للصدأ المضاد للتآكل ، فهو عمومًا فوسفاتي ككل ، ثم الرحلان الكهربائي ، وإعادة الطلاء ، وأخيرًا ختم الصقيل ، ولطلاء العجلة بالكهرباء ، لا يوجد أقل من 12 طبقة من الطلاء عليها ، ولكن تكلفة الجلفنة البسيطة ليست سوى عدد قليل من التقسيم ، لذلك من المستحيل المقارنة مباشرة ، فهذا يعتمد على التطبيق المحدد.
إذا تم رش صندوق الرسائل ، بصراحة ، فهو رش بالكهرباء الساكنة. بشكل عام ، يتم رشها بالطلاء. في الواقع ، هل الطلاء بلاستيك سائل؟ في نطاق واسع ، يشمل طلاء الخبز. يمكن تخميله وفوسفاته من قبل. غلاف المنتجات الرقمية له العديد من التطبيقات.
إذا كان عليك مقارنة الآراء الشخصية ، فيجب أن يتبع الطلاء الكهربائي الإجراء العام. إذا كان هناك نوع واحد من الطلاء ، فإن مقاومة التآكل للطلاء الكهربائي ليست جيدة مثل مقاومة الرحلان الكهربائي والرش البلاستيكي ، لأن الطلاء الكهربائي هو في الغالب مجرد طلاء طبقة من المعدن القرباني على السطح المعدني ، والتي ستتآكل عاجلاً أم آجلاً. نعم ، يعمل الرحلان الكهربائي والرش البلاستيكي وطلاء الخبز على إضافة طبقة عازلة على السطح. كيف يمكن أن يكون البلاستيك أكثر مقاومة للتآكل من المعدن ، وليس من السهل مقارنة الثلاثة الآخرين. في ظل الظروف العادية ، تكون مقاومة التآكل جيدة. يجب أن تكون قادرة على تلبية المتطلبات العامة ، والتكلفة بشكل عام هي العكس. يمكن أن يكون الطلاء الكهربائي رخيصًا جدًا. متطلبات السوق لصناديق الرسائل تتزايد باستمرار 3

منتجات ذات صلة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية