علمك كيفية الجمع بين مجموعة أدوات البستنة الخاصة بك

علمك كيفية الجمع بين مجموعة أدوات البستنة الخاصة بك
يحتاج كل شخص فقط إلى تزيين بضعة أواني من الزهور والنباتات في بيئته المعيشية ، وسيتبع ذلك الجسد والعقل. في الواقع ، ليس من الصعب القيام بعمل جيد في العناية اليومية بالنباتات الداخلية. بالإضافة إلى إتقان بعض الأساسيات ، هناك بعض الأدوات المفيدة. صندوق الأدوات الصغير هو شريكك في البستنة الداخلية ، مما يجعلك أكثر ثقة في إيصال مشاعرك بالزهور والنباتات.
ما عليك سوى 3 عناصر للجمع بين العناصر الخاصة بك مجموعة أدوات الحديقة
1. مجرفة الزهور:
صغيرة وخفيفة وسهلة التحكم ويمكن استخدامها لزرع وزراعة التربة وتخفيف التربة وإزالة الأعشاب الضارة وغيرها من الأعمال. للزراعة في أحواض الزهور أو أواني الزهور ، يمكن لمجارف الزهور أن تحل محل الأدوات الكبيرة مثل المعاول والمجارف والمجارف. مجموعة واسعة من الاستخدامات ، هي أداة لا بد من شرائها. لكن كن حذرًا ، نظرًا لصغر حجم الأداة ، فمن المرجح أن ينقطع الاتصال بين المقبض وجسم الجرافة ، لذا يجب استخدامه بحذر.
2. مقصات الفروع:
يمكن استخدامه للتقليم ومناسب أيضًا لحصاد محاصيل البطيخ والبقوليات. أيضًا نظرًا لأنه خفيف ويسهل خسارته ، فمن السهل جدًا أيضًا فقدان الربيع الموجود في المنتصف. توخى الحذر عند الشراء ، فهي مريحة وعملية.
3. البخاخ / سقي يمكن:
تستخدم أساسا لرش المياه والمبيدات الطبيعية. يمكنه رش الماء في شكل رذاذ ، مما يسهل رشه بالتساوي على النباتات. معظم فوهات البخاخ المحمول باليد منحنية قليلاً ، مما يجعلها ملائمة لرش الدواء في أسفل الأوراق. يرجى تذكر تنظيفه بعد الاستخدام لتجنب الشوائب التي تسد مخرج المياه. في حين أن البخاخ لا يمكنه إنجاز المهمة بدقة مثل البخاخ ، إلا أنه خيار غير مكلف.
يركز Tenairs على البحث والتطوير وإنتاج أدوات البستنة. المنتجات بمواصفات كاملة ومظهر جميل وأنماط جديدة. على وجه الخصوص ، يفضل المستخدمون في الداخل والخارج مجموعات أدوات البستنة ذات الأنماط المختلفة

منتجات ذات صلة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية