احتياطات الاستخدام اليومي للأثاث

احتياطات الاستخدام اليومي لـ أثاث المنزل
لا يعتمد طول عمر خدمة الأثاث المخصص على جودة التصنيع الخاصة به فحسب ، بل يعتمد أيضًا على العادات الجيدة للمستهلكين والصيانة المناسبة
تخزين الخزانة
تجنب تخزين الكثير في أثاث الخزانة. على سبيل المثال ، يجب أن تتجنب دواليب الملابس المخصصة التخزين المفرط ، بما في ذلك تجنب الأشياء الثقيلة فوق خزانة الملابس ، وليس "ضغط" خزانة الملابس بالملابس. عندما تكون هناك فجوة معينة بين خزانة الملابس الكلية والسقف ، فإن العديد من الأشخاص معتادون على وضع بعض الأشياء الثقيلة غير الشائعة على الجزء العلوي من خزانة الملابس ، مما سيؤثر على الهيكل العام لخزانة الملابس. تشوه اللوحة ، إلخ. وبالمثل ، على الرغم من وجود العديد من الملابس ، فإن التوزيع والتخزين الجيدين يساعدان خزانة الملابس ككل على تقليل "الضغط" قدر الإمكان. تحتوي خزانة خزانة الملابس على حد معين للحمل ، وسيؤدي استخدام الحمل الزائد إلى تقليل عمر خدمة خزانة الملابس بشكل كبير.
انزلاق باب خزانة
على الرغم من أن أبواب الخزائن المخصصة متينة ، مثل الأثاث العادي ، إلا أنها تتطلب صيانة دقيقة. عند استخدام أثاث الخزانة ، يجب أن تكون حركات دفع وسحب أبواب الخزانة والأدراج لطيفة قدر الإمكان ، وتحتاج إلى مزيد من الاهتمام بموضع مقبض باب الخزانة في وقت السلم.
الأجهزة باب مجلس الوزراء
في الاستخدام طويل المدى للخزانة المخصصة ، ستفقد بعض الموصلات حتمًا. في الاستخدام العادي ، يجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام لتشديده في الوقت المناسب عندما يكون فضفاضًا ، وعندما يكون المنتج مفككًا أو معطلاً بسبب إعادة التفكيك والتجميع وما إلى ذلك ، يجب عليك إخطار الموظف المحترف لمتجر العلامة التجارية للأثاث على الفور لإجراء الصيانة. .
كونترتوب المطبخ
لا ينبغي وضع الأشياء شديدة الحرارة على سطح العمل المصنوع من الحجر الصناعي مباشرة أو لفترة طويلة ، وإلا فقد تتسبب في تمدد غير متساوٍ بسبب التسخين الموضعي المفرط ، وقد يتشوه سطح المنضدة المصنوع من الحجر الاصطناعي. يجب أن تبقى أسطح العمل جافة لتجنب نمو البكتيريا. عند تقطيع الخضار على المنضدة ، يجب وضع لوح تقطيع ، وتجنب الأشياء الحادة خدش سطح المنضدة وكونترتوب.

منتجات ذات صلة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية