إذا علقت اللوحات الزخرفية فماذا يعلق؟ كيف تعلق؟

دعونا نتحدث عن موضوع ومحتوى لوحة أول. أنا شخصياً لا أعتقد أنه من الضروري أن أكون متورطًا جدًا في هذا الجانب ، وليست هناك حاجة لتقييد نفسي. على أساس التنسيق بين اللون الرئيسي للصورة ولون الزخرفة الشاملة ، والمناظر الطبيعية ، والأشكال ، والحيوانات والنباتات ، والأرواح الثابتة ، والمباني ، والأنماط التجريدية ، واللوحات ، والأعمال الفنية ، ونسخ الأعمال الفنية ، والأعمال التصويرية المختلفة ، أو الصور العائلية كلها نعم ، فقط اختر الصورة التي تريدها. للتأكيد ، فإن الفرضية هي أن اللون الرئيسي للصورة يجب أن يكون متناسقًا مع لون الغرفة بأكملها ، ويجب ألا يكون مفاجئًا للغاية.
وجدت لوحة أو صورة زخرفية تعجبني ، كيف أعلقها على الحائط؟ ما نوع طريقة التعليق التي يمكن أن تحقق تأثير عرض أفضل؟
هناك نوعان من المبادئ الأساسية:
1. يجب تنسيق منطقة اللوحات المعلقة مع منطقة العناصر الرئيسية المراد مطابقتها. إذا كانت معلقة فوق الأريكة ، فيجب أن يكون الحجم الكلي للصورة المعلقة مساوياً لحجم الأريكة أو أصغر قليلاً. يمكن تزيينه بلوحات كبيرة أو بمجموعة من اللوحات.
2. اللون يجب أن يكون متناسقاً و صدى مع زخرفة الغرفة. من الضروري التأكد من أن اللوحة المعلقة تحتوي على لون واحد على الأقل يتطابق مع اللون الرئيسي للديكور ، أو أن اللون الرئيسي في الصورة يجب أن يتطابق مع بعض العناصر والديكورات الأخرى في المنزل ، مثل الأثاث والستائر والسجاد ، تنسيق الأزهار ، والحلي ، وما إلى ذلك. echo

منتجات ذات صلة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية