كيفية اختيار مضمد بشكل صحيح

1. نمط الخزانة يتم تحديد نمط خزانة الملابس بشكل أساسي من خلال تفضيلات الفرد ، ولكن يجب أيضًا تنسيق النمط العام مع نمط الغرفة ، وإلا فإنه سيدمر التأثير البصري العام لغرفة النوم إذا كان مفاجئًا للغاية. . من الأفضل دهن مظهر الخزانة بالطلاء ، بحيث يسهل تنظيفها حتى لا تتغلغل مستحضرات التجميل في الخزانة وتؤثر على مظهر الخزانة.
2. مرآة منضدة الزينة يجب ألا تكون قذرة عند اختيارها. هذا هو أهم جزء من منضدة الزينة. إذا اخترت مرآة أكبر ، فيجب أن تكون ذات تصميم مطوي ، حتى تتمكن الخزانة من رؤية جميع زوايا وجهك بوضوح.
3. التحقق من جودة الخزانة مادة الخزانة مهمة جدًا. إذا كانت المادة غير مؤهلة ، فقد تكون مشكلة إذا لم يتم إرجاعها. إذا تجاوز محتوى الفورمالديهايد في السبورة المعيار ، فسيؤثر ذلك على صحة جسم الإنسان ، وستصبح الغرفة بأكملها أيضًا رائحة نفاذة.
رابعًا ، يفضل أن يكون حجم منضدة الزينة 400 × 1000 (عرض 40 سم ، وطول 100 سم) ، بحيث يسهل وضع مستحضرات التجميل ، فإذا كان حجم منضدة الزينة صغيرًا جدًا ، فلا يمكن وضع مستحضرات التجميل ، ثم قارن المتاعب. يتراوح ارتفاع منضدة الزينة بشكل عام بين 70-75 سم ، وهو أكثر ملاءمة لأصحاب الطول العادي. يمكن عادةً تقسيم حجم منضدة الزينة إلى نوعين: الأول هو أن الخزانة يمكنها وضع الأرجل تحت الطاولة ، والميزة هي أن الشخص قريب من المرآة ، والوجه واضح ، وهو مناسب يمكن أيضًا وضع الماكياج ومقعد التضميد أسفل الطاولة في الأوقات العادية. تأخذ مساحة. ارتفاع هذا النوع من منضدة الزينة 70 ~ 74 سم ، وسطح الطاولة 35 ~ 55 سم. والثاني أن منضدة الزينة تحتوي على مساحة كبيرة من المرآة ، بحيث يمكن أن تظهر معظم الخزائن في المرآة ، ويمكن أن تضيف إحساسًا بالرحابة في الغرفة. هذا النوع من منضدة الزينة بارتفاع 45 ~ 60 سم وعرض 40 ~ 50 سم. يمكن تحويل كراسي الزينة إلى أشكال دائرية ومربعة ومستطيلة وغيرها ، ويمكن تحديد الارتفاع وفقًا لحجم منضدة الزينة ، بشكل عام بين 35 و 45 سم. 5. كرسي خلع الملابس عند اختيار منضدة الزينة ، يجب أن تسأل بوضوح لمعرفة ما إذا كان هناك كرسي مطابق. من الأفضل اختيار منضدة الزينة مع الكراسي المطابقة بحيث لا تكون غير منسقة وتسبب مشكلة في التضميد. مضمد
6. تجهيزات إضاءة منضدة الزينة من الأفضل تركيب تجهيزات الإضاءة لطاولات الزينة على جانبي المرآة بحيث يمكن للضوء أن يلمع بالتساوي على وجه الشخص. إذا تم تثبيت المصباح فوق المرآة ، فسوف يترك ظلًا على إطار العين ويؤثر على تأثير الماكياج. إن وضع خزانة غرفة النوم هو في الواقع خاص جدًا ، فكيف يجب اختيار مكان خزانة الملابس؟ هنا ، سيشرح المحرر مهارات التنسيب لخزانة غرفة النوم. أولاً: يتكامل مع طاولة السرير. بالطبع ، تذكر ألا تنظر إلى جانب السرير. ثانياً: تتكامل مع دولاب المطبخ. يمكن أن يكون سطح العمل امتدادًا للخزانة ، أو يمكن وضعه بين الخزانات ، وهي طريقة جيدة لتوفير المساحة ؛ لا يزال ، تذكر المبادئ المذكورة أعلاه. ثالثا: يمكن اختيار منضدة زينة ببابين. عندما لا تحتاج إلى استخدام مرآة ، أغلق البابين وافتحهما عند الحاجة لاستخدامهما ، حتى لا يكون هناك تدفق ، مما يخلق غرفة نوم متناغمة. جو مريح. رابعًا: موضع التنسيب هو استخدام زاوية الجدار ، وتتم معالجة سطح المرآة لتوصيل مرآة الجناح على جانبي سطح المرآة العمودي. لا يمكن لهذه المرآة القابلة للطي ذات الجوانب الثلاثة أن توفر فقط مشكلة حمل مرآة صغيرة للنظر إلى الجانب ، ولكن أيضًا تجعلها أسهل في التثبيت. يمكن فتح المرايا الجانبية للملحقات العلوية وتحريكها بحرية ، وبكلمة واحدة ، يجب الانتباه إلى مبدأ وضع الخزانة.

منتجات ذات صلة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية