هل تحتاج إلى فك التربة لزراعة الزهور؟

هل أنت بحاجة إلى فك التربة لزراعة الأزهار؟ —————————————————————————— مجرفة
من الضروري فك التربة في عملية زراعة الزهور. تحتاج بعض عمليات ضغط التربة أو الفجوات على طول حافة الوعاء إلى أن يتم حلها بتربة رقيقة ، ويمكن أن تزيد من نفاذية المياه وتصريف التربة بحيث يمكن لنظام جذر النبات أن ينمو بشكل أفضل.
تقنيات التخفيف الصحيحة
1. عصا خشبية تخفف التربة
هذا هو الأكثر استخدامًا ، استخدم بعض الأشرطة الخشبية الصغيرة (عيدان تناول الطعام التي تستخدم لمرة واحدة ، وما إلى ذلك) ، واستخدم الشرائط الخشبية لفك التربة حول الإناء.
كل هذا لمنع التربة مع الوعاء من التشقق. عند الري ، سوف يتدفق الماء بعيدًا عن الفجوة. إذا كانت هناك فجوة بالفعل ، فيجب معالجتها مسبقًا.
2. انقر لتخفيف التربة
تحتاج التربة المزروعة في بعض الأحيان إلى الاهتزاز. هذه الطريقة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى التقاط إناء الزهور ، ثم النقر عليه حول إناء الزهور بيديك ، بقوة متساوية. إنها مناسبة للأواني البلاستيكية أو الأواني الفخارية وأواني البلاط. انها مناسبة للنباتات الخضراء. يجب مراعاة النباتات المزهرة العشبية.
3. أدوات البستنة ترخي التربة
الأكثر استخدامًا هو مجرفة التخفيف البستانية ، وهي مناسبة لتخفيف التربة السطحية ومناسبة للنباتات المتوسطة والكبيرة في الأصص.
عند فك التربة باستخدام مجرفة زهور ، قم أولاً بتجريفها للداخل وللأسفل من الحافة الخارجية لإناء الزهور ، حوالي 3 سم. إذا شعرت أن الجذر قد تم تجريفه ، فتوقف عن تغيير جزء آخر وجرف سطح تربة التأصيص بدوره.
4. فك الثقب
هذه الطريقة أكثر عملية. استخدم عيدان تناول الطعام (الاستخدام لمرة واحدة) لإدخال بعض الثقوب في تربة القدر. ليست مشكلة بالنسبة للنباتات الخضراء أن تتلف جذرًا صغيرًا. ثم صب الماء في هذه الثقوب ، ثم اسكبها ببطء. يمكنك استخدام أشعل النار صغيرة لفك التربة

منتجات ذات صلة

اتصل بنا

* نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية